بنزيما عن اللاعبين الجدد: راضي عنهم وكلهم ممتازين

▪︎ واتس المملكة

.

عبر قائد الغريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، عن سعادته الكبيرة بصفقات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد بنزيما خلال حديثه قائلًا: “راضي عن تغيير اللاعبين و كلهم ممتازين سواءً من المدرب مروراً بباقي المحترفين الآخرين، وأشكر جماهير الاتحاد على حضورها اليوم ونعدهم بالأفضل المباريات المقبلة”.

كان ذلك بعد اللقاء الودي الذي جمع العميد بالقادسية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى