أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

نهائي دوري أبطال أوروبا.. “ليفربول 0 – 0 ريال مدريد” (صور)

نهائي دوري أبطال أوروبا.. “ليفربول 0 – 0 ريال مدريد” (صور)

▪︎ واتس المملكة

.



يواجه فريق ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، فى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الجاري (2021-2022)، على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

ودخل المدير الفني لليفربول، المدرب الألماني يورغن كلوب، بتشكيل مكون من أليسون بيكر وأندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وفابينيو وتياغو ألكانتارا ولويس دياز وساديو ماني ومحمد صلاح.

بينما دخل المدير الفني ريال مدريد، المدرب كارلو أنشيلوتي، المباراة بتشكيل مكون من تيبو كورتوا وداني كارفاخال وإيدر ميليتاو ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي وكاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيديريكو فالفيردي وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

أحداث المباراة

وشهدت الدقيقة (4)، تمريرة طولية من ترينت أرنولد في اتجاة ماني داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح مدافع الريال إيدير ميليتاو في السيطرة على الكرة.

وفي الدقيقة (7)، أرسل فالفيردي تمريرة عرضية من جهة اليمين في اتجاة بنزيما ولكن سيطر عليها فابينيو. وبعدها في الدقيقة (12) شهدت تبادل للكرة بين محمد صلاح وماني على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، ولكن نجح دفاع مدريد في السيطرة على الكرة.

وشهدت الدقيقة (16)، تمريرة من اللاعب أرنولد من داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، سددها محمد صلاح مباشرة، ولكن تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة.

وفي الدقيقة (17) سدد الدولي المصري محمد صلاح كرة من على حدود منطقة جزاء فريق ريال مدريد، وتصدى لها الحارس كورتوا.

وجاءت كرة خطيرة في الدقيقة (21) بعدما سدد اللاعب ساديو ماني، كرة قوية من داخل منطقة جزاء ريال مدريد، نجح كورتوا في إبعادها بيده وارتطمت في القائم الأيمن ثم أمسك بها الحارس.

وشهدت الدقيقة (31) محاولة من الدولي المري محمد صلاح، من أجل التوغل داخل منطقة جزاء الريال، من جهة اليمين، ولكن نجح توني كروس في السيطرة على الكرة.

وبعدها بدقيقة (32) حاول أيضًا الفرنسي كريم بنزيما تمرير الكرة من بين مدافعي ليفربول، إلى وميله في الفريق فينيسيوس جونيور، ولكن نجح فان دايك في تشتيت الكرة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24