“بغلف” يعلق على خسارة النصر أمام الطائي
▪︎ واتس المملكة
.
علق العضو الذهبي السابق بنادي النصر عبدالعزيز بغلف، على خسارة ناديه أمام الطائي، بنتيجة 1-2، في لقاء ضمن منافسات دوري المحترفين.
وكتب بغلف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” هارد لكم ياجماهير العالمي الوفية، مالنا إلا الصبر والدعاء”.
وأضاف:” شماعة الهزيمة جاهزه، بس يارب مايطلع لنا احد يقول السبب ان الفريق يلعب في العصر، حرام الي يحصل في عشقنا”.
وبهذه النتيجة توقف رصيد نادي النصر عند النقطة 17 في المركز السابع، ورفع الطائي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الرابع عشر.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24
