أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

ما فرص “الهلال” في التتويج بالدوري عقب الفوز أمام “الاتحاد”؟

ما فرص “الهلال” في التتويج بالدوري عقب الفوز أمام “الاتحاد”؟

▪︎ واتس المملكة

.



أحيا فريق الهلال فرصه في التتويج بالنسخة الجارية من بطولة الدوري بعد الفوز على الاتحاد المتصدر بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الاثنين) ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري.

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى النقطة (58) في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 61 نقطة  قبل 3 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

سبورت 24 يستعرض خلال السطور التالية فرص الهلال للتتويج بالدوري:

الهلال يتبقى له 3 مباريات بمشواره بالنسخة الجارية من بطولة الدوري ـ بمعدل 9 نقاط ـ؛ إذ سيكون أعلى مُعدل نقطي قد يصل له هو 67 نقطة، في حين سيكون أقصى معدل نقاط قد يصله الاتحاد هو 70 نقطة.

وهو ما يُعني أن الهلال في حاجة لأن يُهزم الاتحاد في مباراة على الأقل ليكون أقصى معدل نقاط يصله الاتحاد هو 67 نقطة ومن ثمّ يتم اللجوء إلى قواعد حسم اللقب عند تساوي النقاط.

وكان الهلال قد فاز في مباراة الدور الأول من النسخة الجارية من بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد قبل أن يفوز بثلاثية مقابل هدف في مباراة الدرو الثاني.

وهنا حال فوز الهلال في جميع مبارياته وفوز الاتحاد بجميع مبارياته يتوّج الاتحاد باللقب، لذا يحتاج الهلال للفوز بالثلاث مباريات المتبقية له منتظرًا تعثر الاتحاد في الجولات ذاتها.

وإليكم قواعد حسم لقب الدوري عند تساوي الأندية في المعدل النقطي:

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24