الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

تعرف على التهم الموجبة لقتل 37 إرهابي.. ” بينهم عسكريين تجسسوا لصالح إيران “

تعرف على التهم الموجبة لقتل 37 إرهابي.. ” بينهم عسكريين تجسسوا لصالح إيران “

▪ واتس المملكة:



.
كشفت مصادر مطلعة عن هوية وجرائم قائمة الـ 37 إرهابي الذين نُفذت بحقهم احكام القتل تعزيراً في “ثلاثاء العدالة ” الأسبوع الماضي .

وأكدت المصادر ان هؤلاء الهالكين كان من بينهم عسكريين تورطوا في خلية تجسس لصالح النظام الإيراني قاموا بإفشاء أسرار غاية في الخطورة في المجال العسكري مما يهدد امن الوطن وسلامة أراضيه، وفقاً لصحيفة عكاظ .

وكان من بين هؤلاء : حسين على جاسم الحميدي ، وحسين قاسم على العبود ، وطالب مسلم الحربي ، وطاهر مسلم الحربي ، وعباس حجي احمد ، وعلى حسين علي ، ووشقيقه محمد حسين على ، وعلي حسين المهناء ، ومحمد عبد الغني محمد .

كما ضمت القائمة قائد خلية التجسس الضابط ” سالم عبد الله عوض العمري ”وتمت إدانته لتقديم معلومات وتقارير استخباراتية عن الوضع العسكري والأمني واقسام وادارات القوات البحرية وعدد المسؤلين الزائرين للقوات من المواطنين والأجانب وغيرها من المعلومات الت تمس الأمن القومي .

وعثر على ما يثبت إرساله تقارير محظور تداولها عبر بريده الإلكتروني بإستخدام برامج مشفرة ، مع تبديل شرائح اتصال بين الحين الآخر خشية انكشاف امره وغيرها من دلائل الخيانة العظمى .

كما تمت إدانة ” سالم الحربي ” والذي قدم معلومات عن وجود تدابير احتياطية لهجوم كيميائي على المملكة وعن طائرات الترنيدو وغيرها من المعلومات ، مقابل سيارة من طراز ” لاندكروزر” صنع 2010 .

كما احتوت القائمة على عسكري بقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران وشقيقه بعد ثبوت تهمة التخابر إذ تلقى الأول دورة للتخابر في ماليزيا وتعاون مع اخيه الذي يعمل في السلك العسكري لإفشاء الأسرار العسكرية..، وثبت عليه تلقيه 7 شرائح اتصال و7 اجهزة جوال من المخابرات الإيرانية ، مقابل مبالغ مالية .



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close