أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بعد 7 سنوات.. “ديبالا” يعلن رحيله عن يوفنتوس في رسالة عاطفية للجماهير

بعد 7 سنوات.. “ديبالا” يعلن رحيله عن يوفنتوس في رسالة عاطفية للجماهير

▪︎ واتس المملكة

.



أعلن مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، رحيله بشكل رسمي، عن صفوف فريقه، مؤكداً أن مباراة الإثنين، أمام لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص “البيانكونيري”، بعد 7 سنوات قضاها في معقل “السيدة العجوز”.

وقال “ديبالا”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتوديعكم.. قضينا الكثير من السنوات، وهناك العديد من المشاعر لنا سويا”.

وأوضح: “اعتقدت أننا سأبقى معكم لعدة سنوات أخرى، لكن القدر قادنا إلى مسارات مختلفة.. لن أنسى أبدًا كل ما منحتوني إياه، كل مباراة وكل هدف.. لقد كبرت وتعلمت معكم.. لقد عشت حلمًا”.

وأضاف: “مرت 7 سنوات من السحر، فزت بـ 12 كأسا وتسجيل 115 هدفا.. شكرا على دعمكم لي في اللحظات الصعبة، شكرا لأولئك الذين رافقوني خلال السنوات الماضية، من العام الأول لي إلى الأخير.. شكرا للجماهير ومن هم داخل النادي والمديرين والموظفين وزملائي والجهاز الفني”.

وتابع النجم الأرجنتيني: “كان ارتداء هذا القميص المهم، إلى جانب شارة القيادة، واحدة من أكثر اللحظات فخرا في حياتي، وآمل أن أظهر ذلك لأولادي وأحفادي يوما ما”.

واختتم ديبالا: “غدًا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، ولن يكون الأمر سهلًا.. لكني سأدخل أرض الملعب بابتسامة ورأسي مرفوع، وأعلم أنني قدمت كل شيء من أجل يوفنتوس”.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24