الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


المملكة تستعرض نتائج الرؤية أمام منتدى تمويل التنمية بالأمم المتحدة

المملكة تستعرض نتائج الرؤية أمام منتدى تمويل التنمية بالأمم المتحدة

▪ واتس المملكة:



.
نيابةً عن وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، رأس مساعد وزير المالية للشؤون المالية الدولية والسياسات المالية الكلية عبدالعزيز الرشيد، أمس، وفد المملكة المشارك في أعمال المنتدى الرابع لتمويل التنمية والمنعقد بالأمم المتحدة خلال الفترة من 10-13 شعبان 1440هـ وينظمه المجلس الاقتصادي والاجتماعي.
وسلط المنتدى الضوء في دورته الرابعة على عدد من الموضوعات التي تهدف إلى تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة عام ٢٠٣٠م، ومنها: الاتجاهات غير الاقتصادية الناشئة وتأثيرها في الاقتصاد كالتغير المناخي، وإبراز الفرص والمكاسب المحتملة من معالجة هذه الاتجاهات، مع التركيز على تسريع التقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وسبل إيجاد واحتضان الفرص الجديدة. كما ركز على أوجه عدم المساواة في الأجور وفرص العمل بين الرجل والمرأة ومدى تأثير ذلك في الاستدامة، ودور النظم المالية في تعزيز قدر أكبر من المساواة.

وناقش المنتدى كذلك سبل تعبئة التمويل للعمل على الحد من تأثيرات التغير المناخي بهدف زيادة النمو الاقتصادي،ويستمرون في تناولها للتخلص من آلامهم اليومية.

ولتجنب الآثار السلبية للإيبوبورفين، يعد الكركم بديلاً آمناً وفعالاً للتخلص من الألم الناجم عن الالتهاب، وذلك بفضل مادة الكركمين المتوفرة فيه بكثرة والتي تتميز بخواصها المسكنة والمضادة للالتهاب.

وبحسب دراسة نشرت نتائجها في مجلة الطب البديل، تبينت الآثار المتميزة للكركم على المجموعة التي تناولت 2000 ملغم منه لمدة 6 أسابيع، مقابل المجموعة التي تناولت 800 ملغم من الإيبوبروفين خلال نفس الفترة، الأمر الذي أكد أنه بديل صحي آمن وفعال للمسكنات.

ولضمان أفضل النتائج، كل ما عليك فعله هو خلط ثلث كوب من الكركم المطحون مع 3 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند المذاب ورشة كبيرة من الفلفل الأسود المطحون حتى يتكون لديك عجينة لينة..، ثم قم بتشكيل العجينة على هيئة كرات صغيرة واحفظها في الفريزر لاستخدامها عند اللزوم.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close