أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“أليوسكي”: الدوري السعودي صعب.. وعلينا القتال من أجل الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير (فيديو)

“أليوسكي”: الدوري السعودي صعب.. وعلينا القتال من أجل الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.



تحدث محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اللاعب المقدوني، أليوسكي، بقوة وصعوبة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدا أنه يشكل تحديا له.

وقال “أليوسكي” في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” عبر “MBC”: “الدوري السعودي للمحترفين صعب ويتطور بشكل كبير جدا من حيث المستوى ويستمر في التطور عن شكله الحالي”.

وأوضح: “سعيد بتواجدي هنا لأن الكثيرين لا يدركون الكثير عن آسيا، وصعوبة الدوري.. هو دوري بمستوى عال ويتطور فيه الكثير من المواهب، لذلك تشكل تحديا لي”.

وأضاف “الأهلي يمر بفترة حرجة، وأعلم أن هناك مشروع قيد الإنشاء، وهو أمر طبيعي واتفهم هذا الأمر بسبب تغيير اللاعبين وتكوين فريق جديد من جميع النواحي، وذلك يؤثر على الفريق.. وأثق في عودة الأهلي لمكانه الطبيعي في الموسم المقبل”.

وعن حماسه مع الأهلي، ذكر: “لم أحضر إلى هنا للاستمتاع فقط، ولكن من أجل تحقيق الألقاب مع الفريق، وسأعطي دائما 100 % من مجهودي للأهلي طالما كنت هنا.. وأنا لا أقبل الخسارة”.

وأكد “أليوسكي” بشأن سبب خسارة الأهلي من الهلال والاتحاد والنصر والشباب رغم تقديمه مباريات كبيرة أمامهم: “هو أمر مؤلم للغاية، لأن زملائي في الفريق دائما يسعون للفوز، لكن كرة القدم احيانا لا تخدمنا ولا تكون منصفة”.

وذكر: “علينا فقط أن نحافظ على قوتنا ونؤمن بقدراتنا فنحن نحترم خصومنا ونقدم أداء جيد، لكننا نخسر في النهاية، وهذا يعني أن علينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة”.

وعن ما يحتاجه الأهلي، واصل: “لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة لا تقبل النتائج السلبية، وليس من السهل علينا أن نواجههم بعد الخسارة، لكننا بحاجة للتحفيز والتكاتف للعمل على المشروع المستقبلي للفريق”.

وأشار: “على الجميع الاستيعاب بأن هذا المشروع سيستمر لسنوات، والهلال يعد مثالا جيدا.. الأهلي يمتلك كل مقومات النجاح ولكن نحتاج للصبر والشجاعة في تنفيذ الأفعال وليس الأقوال”.

واختتم محترف الأهلي “أليوسكي”: “جماهيرنا الكبيرة أحب تواجدكم معنا في الملعب وسننتظركم دائما، ثقوا بنا فسنعود سويًا للمكان الذي تحبونه، وسننجح معا”.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24