أمير الشرقية يستقبل محافظ الأحساء بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه

▪︎ واتس المملكة

.

استقبل أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء)، محافظ الأحساء الجديد الأمير سعود بن طلال، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه. 

وهنأ أمير الشرقية، المحافظ الجديد على الثقة الملكية بتعيينه في منصبه، سائلاً الله له التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية محافظة الأحساء وضرورة تلمس احتياجات أهاليها والعمل على دعم مسيرة التنمية في المحافظة. 

من جانبه، رفع محافظ الأحساء الشكر والعرفان لأمير الشرقية على توجيهاته السديدة، مؤكداً أنه سيبذل كل الجهود لخدمة أهالي الأحساء . 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى