أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

شكوى جديدة من النصر بعد رصد تجاوزات آخرى في “قضية كنو”

شكوى جديدة من النصر بعد رصد تجاوزات آخرى في “قضية كنو”

▪︎ واتس المملكة

.



كشفت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، رصدت تجاوزات جديدة في قضية لاعب فريق الهلال، محمد كنو، التي كانت منظورة لدى اتحاد الكرة.

وقالت المصادر، وفقا لـ”الرياضية”، إن الإدارة القانونية في النصر رصدت تجاوزات 4 محامين أدلوا بآرائهم في القضية ضد الهلال بشأن توقيع كنو، للفريقين خلال الفترة الماضية، التي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات لمصلحة النصر، ويتم استئنافه من جانب الهلال في مركز التحكيم الرياضي.

وأوضحت المصادر، أن إدارة النصر، ترفع الشكاوى رسميًا إلى وزير العدل، ورئيس هيئة المحامين، خلال الساعات المقبلة، نتيجة ما سمّاه النصر بتجاوزات المحامين ومحاولة استغلال تراخيصهم للتأثير على القرار، على أن تكون شكوى النادي على كل محامٍ بملف مستقل.

وأعلن نادي الهلال، رسميا، أنه رفع طلب تحكيم استئنافي رسمي لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، مساء الأحد الماضي، لطلب النقض الكلي لقرار غرفة فض المنازعات الصادر بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وكان قرار غرفة فض المنازعات، تضمن إلزام الهلال بالتضامن مع اللاعب بدفع تعويض مالي لنادي النصر بإجمالي 27 مليون ريال والمنع من التسجيل لفترتين متتاليتين إلى جابب إيقاف كنو عن المشاركة في المبايات الرسمية لمدة 4 أشهر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24