الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

العروسة و شهر العسل و الدجاجة !!

العروسة و شهر العسل و الدجاجة !!

▪ واتس المملكة:



.
روى الكاتب مشعل السديري واقعة غريبة حدثت لعروسة سعودية، خسرت فيها مجوهراتها بعدما قامت بإخفائها داخل بطن دجاجة ووضعها في ثلاجة المنزل قبل سفرها لقضاء شهر العسل في جزر المالديف.

وقال الكاتب في التفاصيل إن إحدى العرائس بعد أن انتهى حفل زواجها، ، قررت من شدة حرصها أن تخبئ المجوهرات والمصوغات التي عندها، داخل دجاجة مجمّدة، وقبل السفر أعطت العروس مفتاح البيت لوالدتها، لتأتي إلى البيت بين الحين والآخر، لتنظيفه إن تطلب الأمر.

وبعد أن عاد العروسان، اكتشفت العروس أن الدجاجة قد اختفت من الثلاجة، فدار في خلدها في بادئ الأمر، أن والدتها قررت أن تطبخها، فهدأ ذلك من روعها ظنًا منها أنها في تلك الحالة أكيد قد وجدت المجوهرات واحتفظت بها، فاتصلت بوالدتها تسألها عن المجوهرات، فاستغربت الأم من سؤالها هذا.

وقالت إنني حضرت للبيت في أحد الأيام، وتفاجأت أن الكهرباء كانت مقطوعة، وشممت رائحة لحم فاسد تنبعث من الثلاجة، فتخلصت من الدجاجة المتعفّنة ورميتها في حاوية الزبالة، لكن لا يهمك يا بنتي سوف أذهب غدًا إلى السوبرماركت..، وأحضر لك بدلاً من الواحدة 10 دجاجات .

ثم قصت الفتاة لأمها أن كل حصيلتها كانت في بطن تلك الدجاجة، وما إن سمعت الأم هذا الكلام حتى أغمي عليها، ودخل عليهما العريس، عندما تناهى إليه سماع أصواتهما المرتفعة. وعندما شاهد حماته منطرحة بهذه الحالة المزرية، أسرع بإحضار الكولونيا وبخّها في أنفها لكي تفيق.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close