أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الشوط الأول.. “الخيبري” يعايد جماهير الفيحاء بالتقدم على الهلال (فيديو وصور)

الشوط الأول.. “الخيبري” يعايد جماهير الفيحاء بالتقدم على الهلال (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.



حسم فريق الفيحاء، نتيجة الشوط الأول أمام نظيره الهلال، لصالحه بهدف دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ19 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الهلال، وشهدت الدقيقة (9) تهديد هلالي أول من خلال اللاعب سالم الدوسري الذي سجل كرة نحو المرمى، بعد عرضية من زميله سلمان الفرج، ولكن تصدى لها حارس الفيحاء بنجاح.

وفي الدقيقة (13) هدد سالم الدوسري مرمى فريق الفيحاء، بعد عدة مرواغات بالكرة بين لاعبي الهلال وصلت إلى الشهري، الذي مرر كرة عرضية إلى سالم الدوسري، ولكن تصدى لها ستويكوفيتش.

وقرر حكم المباراة إلغاء هدفًا لصالح الهلال، في الدقيقة (15) بداعي التسلل على محترف الفريق الأزرق إيغالو، الذي انفرد بالمرمى. وفي الدقيقة (25) شهدت تسديدة خطيرة من لاعب الفيحاء علي الزقعان ولكنها تمر بجانب القائم.

وسجل الفيحاء هدفه الأول بشباك الهلال، في الدقيقة (33) عن طريق لاعبه سامي الخيبري، بعد عرضية من ركلة ركنية، استلمها الخيبري وسجل بقدمه داخل شباك عبدالله المعيوف.

وحاول الهلال فرض سيطرته من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث شهدت الدقيقة (38) فرصة خطيرة من محترف الفريق الأزرق ميشيل ديلغادو، بعدما استلم كرة عرضية فشل في ترجمتها إلى هدف. 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24