أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الشباب يستهدف رقما مميزا ضد الجزيرة الإماراتي بدوري أبطال آسيا

الشباب يستهدف رقما مميزا ضد الجزيرة الإماراتي بدوري أبطال آسيا

▪︎ واتس المملكة

.



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لمواجهة نظيره الجزيرة الإماراتي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022.

ويبحث فريق الشباب عن رقما مميزا، من خلال مشاركته الآسيوية العاشرة في دور المجموعات، حيث يسعى للفوز على الجزيرة ورفع رصيده لـ16 نقطة، وتجاوز مشاركته في نسخة 2014 عندما تأهل متصدرا برصيد 15 نقطة.

وتأهل الشباب بالفعل إلى الدور الثاني بعد تصدر المجموعة الثانية بأربعة انتصارات وتعادل واحد، ليحصد 13 نقطة متقدما بفارق ست نقاط عن القوة الجوية العراقي وتسع عن الجزيرة ومومباي سيتي الهندي.

وقال المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الشباب السعودي لمواصلة الانتصارات في دوري أبطال في مؤتمر صحفي مساء الإثنين: “تنتظرنا مباراة صعبة وليست سهلة على الإطلاق.. بلا شك هدفنا الانتصار وحصد النقطة 16 وتصدر المجموعة بأرقام مميزة”.

وأوضح: “سعيد للغاية بأداء الفريق بدليل حسم التأهل مبكرا، وسأعمل على تناوب المشاركة بين اللاعبين لإراحة أكبر قدر منهم.. لا أستطيع التحدث عن مباريات الدوري السعودي من الآن، نفكر فقط في مواجهة الجزيرة وبعد ذلك سنفتح صفحة الدوري ونتمنى أن نواصل النتائج الإيجابية”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24