أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويسقط بثلاثية أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي (صور)

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويسقط بثلاثية أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي (صور)

▪︎ واتس المملكة

.



واصل فريق مانشستر يونايتد، نظيف النقاط بعدما خسر أمام نظيره آرسنال، بثلاثة مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل آرسنال هدفه الأول في الدقيقة (3)، عن طريق نونو تافاريس، بعد تسديدة من بوكايو ساكا من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ديفيد دي خيا من أقصى يمين مرماه فتابعها تافاريس بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وعزز آرسنال النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (31) عن طريق بوكايو ساكا من ركلة جزاء.

وقلص مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة (34) بهدف أول عن طريقه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد كرة عرضية من نيمانيا ماتيتش من جهة اليسار قابلها “الدون” بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة (56) ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد لمسة يد على لاعب أرسنال نونو تافاريس داخل منطقة الجزاء، ولكن أهدرها برونو فيرنانديز بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن ومرت إلى ركلة مرمى.

وسجل آرسنال هدفه الثالث في الدقيقة (70) عن طريق جرانيت شاكا، بعد تمريرة من محمد النني إلى شاكا على حدود منطقة الجزاء الذي سدد الأخير كرة قوية بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى.

وبهذه النتيجة رفع فريق آرسنال رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24