“ضمك” يُفعّل بند التجديد لـ “مجرشي”
▪︎ واتس المملكة
.
أفادت مصادر بأن نادي ضمك قد فعّل بند التجديد لمدة موسم إضافي بعقد لاعبه عبدالعزيز مجرشي.
وأشارت المصادر، وفقًا لـ “الرياضية”، إلى أن إدارة ضمك قد فعّلت البند بعقد اللاعب دون منحه أي مميزات مالية إضافية عمَّا نصَّ عليه العقد الأصلي.
وأتمت المصادر ذاتها تصريحاتها بالتنويه إلى أن إدارة ضمك قد رفضت تلبية طلب اللاعب بالحصول على مقابل مادي أعلى قبل تفعيل البند.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24