أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رئيس اتحاد الكرة يشيد بـ”رينارد”.. ويتحدث عن ملامح برنامج تجهيز “الأخضر” للمونديال (فيديو)

رئيس اتحاد الكرة يشيد بـ”رينارد”.. ويتحدث عن ملامح برنامج تجهيز “الأخضر” للمونديال (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.



تحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن استعدادات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، مشيدا بالمدير الفني للأخضر، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

وقال “المسحل”، في تصريحات لبرنامج “شوت” عبر قناة “SSC”: “في البداية نحن نحظى بدعم سخي وكبير من قبل القيادة الحكيمة، بالإضافة إلى متابعة من قبل وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، واتوفقنا في اختيار المدرب هيرفي رينارد”.

وأوضح “المسحل”: “هيرفي رينارد يتمتع بكفائة عالية، بالإضافة إلى أنه يعرف تفاصيل الكرة في السعودية، وحضر عدد كبير من مباريات الدوري، وكان يوزع مباريات البطولة بينه ومساعديه، بالإضافة أن لدينا نجوم بيضوا الوجه، وبذلوا الكثير في التصفيات حتى الوصول إلى كأس العالم”.

وأضاف: “باق حوالي 7 أشهر على المونديال، وسيكون هناك معسكر في أيام الفيفا المقبلة، وسيكون في النمسا، وسنلعب خلاله مباراتين وديتين، وغالبا ضد منتخبات أمريكا الشمالية أو الجنوبية”.

واختتم: “المعسكر الثاني سيكون في إسبانيا في شهر سبتمبر، وسنلعب خلاله وديتين أيضا، من منتخابات أمريكا الشمالية أو أمريكا الجنوبية.. ، والمعسكر الأخير والأطول سيكون بداية من 17 أكتوبر لمدة شهر قبل التوجه للدوحة بإذن الله”.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24