الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


تصريحات ” السويلم ” تغضب النصراويين: جهَّز عذره للجمهور

تصريحات ” السويلم ” تغضب النصراويين: جهَّز عذره للجمهور

▪ واتس المملكة:



.
خرج رئيس نادي النصر، سعود السويلم، قبل أمس الخميس، بتصريحات استفزَّت أبناء النادي الذين خدموه لسنوات طوال.

وكان نادي الهلال، محور حديث سعود السويلم، إذ أكد أنه مستفيد من تقنية الفار ومن التحكيم بشكل عام، وأن النصر يتعرض لظلم من كافة الجهات.

واعتبر رياضيون أن سعود السويلم، جهَّز عذره للجمهور النصراوي إذا أخفق النادي في تحقيق لقب الدوري، عبر تأكيده بأن النادي يتعرَّض إلى ظلم بيِّن، فيما كان المتوقع أن يقول ” الدوري لنا ” كما كان يفعل الأمير عبدالرحمن بن سعود ” يرحمه الله ” .

كما أشاروا إلى أن السويلم، هو أول نصراوي يخرج بتصريحات حول أن ماجد عبدالله هو أسطورة النصر ولم يقل أسطورة الكرة السعودية.

وتضمنت التصريحات التي استفزت أبناء النادي، قوله إن النصر لا يملك كوادر إدارية واستعان بالشبابي أحمد البريكي، المدير التنفيذي للنادي، معتبرًا أبناء النادي القدامى مثلهم كمثل أي إعلامي أو رياضي أو مشجع يتجول في النادي، ولا يملكون الخبرة الرياضية التي تمكنهم من خدمة النصر سواء إداريًا أو فنيًا.

من جانبه، رد خالد البلطان رئيس الشباب في مقطع فيديو له على تصريحات السويلم، قائلًا: ” رئيس النصر يحاول أن يقلل من حجم الشباب، أذكره أن الشباب كان متسيدًا الساحة مع الهلال، وكان النصر لسة ببداية تأسيسه ” .

وتابع: ” النصر في ذلك الوقت كان ببداية تأسيسه ولم يكن يشجعه سوى السودانيين واليمنيين..، وسموه نادي الجاليات ” ، مضيفًأ: ” نادي الشباب كتاريخ وعراقة أكبر من نادي النصر ” .

كما رد الأمير محمد بن فيصل على هذه التصريحات بالقول إن ” الاستضافة كانت كرئيس للنصر، الحديث كله عن الهلال، الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد، الهلال يُكبّرك ” .

وصرَّح الأمير محمد، بأن اعتراف رئيس النصر بأنه وراء تغيير رئيس لجنة الحكام، سيجعل إدارة الهلال تتخذ الإجراءات القانونية ضده وضد اتحاد الكرة.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close