أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

سوموديكا: المنافسة في المجموعة لا زالت بعيدة عن الحسم

سوموديكا: المنافسة في المجموعة لا زالت بعيدة عن الحسم

▪︎ واتس المملكة

.



أكد مدرب نادي الشباب، الروماني ماريوس سوموديكا  أن المنافسة لا زالت بعيدة عن الحسم، رغم فوز فريقه على الجزيرة الإماراتي 3-0 يوم الاثنين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

وقال مدرب الشباب: “كانت المباراة بين أيدينا وتحكمنا في مجرياتها، وقد صنعنا الكثير من الفرص كما فعلنا في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وأنا سعيد لأننا سجلنا ثلاثة أهداف وكان من بينها هدفين لكارلوس”.

وأضاف: “الآن عندنا 6 نقاط من أول مباراتين، وما يشغلني حول عملية تعافي اللاعبين من أجل المباريات المقبلة.. لم يحسم أي شيء في المنافسة بعد، نحن بحاجة لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام القوة الجوية، وهو خصم قوي ولا يمكن الاستهانة به، وأنا أريد الفوز في جميع المباريات المقبلة”.

وتابع سوموديكا: “كما شاهدنا اليوم فاز نادي مومباي سيتي على القوة الجوية العراقي، وهذا يؤكد أن مباريات البطولة يمكن أن تكون حافلة بالمفاجآت”.

ةاختتم مدرب الشباب:”في الشوط الثاني قمت بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة الظهور كثيراً في المباريات الأخيرة، حيث أن لدينا لاعبين مميزين وكنت أريد إراحتهم مثل ايفر بانيغا وكارلوس”.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز مومباي سيتي الهندي على القوة الجوية العراقي 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي.

وانفرد الشباب في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من مومباي والقوة الجوية، في حين بقي رصيد الجزيرة خالياً من النقاط.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24