أول تعليق من محافظ المجمعة بعد فوز الفيحاء على الاتحاد بكأس الملك
▪︎ واتس المملكة
.
أعرب محافظ المجمعة، الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، عن سعادته عقب الفوز الثمين الذي حققه فريق الفيحاء على حساب نظيره الاتحاد، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال الأمير عبدالرحمن عقب المباراة: “الاتحاد فريق كبير لكن الفيحاء قدم مستوى مميز استحق معه التأهل”.
وأضاف محافظ المجمعة: “بإذن الله نحتفل باللقب ويصبح ثاني ناد من المجمعة يحقق بطولة كأس الملك”.
وحقق الفيحاء فوزًا غاليًا على الاتحاد بهدف دون رد، ليضرب موعدًا أمام نظيره الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24


