الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

ماذا ستستفيد الدول الداعمة للإرهاب من حادثة نيوزيلندا؟ #تركيا و #قطر و #ايران

ماذا ستستفيد الدول الداعمة للإرهاب  من حادثة نيوزيلندا؟ #تركيا و #قطر و #ايران

▪︎ واتس المملكة



.

🛑

مع كل عمل إجرامي يحدث في أي بقعة في العالم، هناك مستفيدون ينطبق عليهم المثل *مصائب قوم عند قوم فوائدُ*

1⃣
*إيران* 🇮🇷
ستَستغل الحادثة في محاولة تخفيف الضغط عنها وبالتالي إنقاذها من الحصار الدولي وتغيير صورتها و الاستفادة من إلهاء الراي العام الدولي عن إرهابها.

2⃣
*قطر* 🇶🇦
ستحاول التسلق على كل جهد دولي يبذل لنبذ خطاب الكراهية التي تغذيه عبر منابرها الإعلامية والفكرية، وما مقطع يوسف القرضاوي الذي توعد فيه بإبادة اليهود إلا خير دليل على أنها من تغذي الإرهاب والإرهاب المضاد.

3⃣
*تركيا* 🇹🇷
تسعى إلى استغلال الموضوع للتكسب الانتخابي عبر تحقيق مصالح خارجية، لا سيما أنها مقبلة على انتخابات محلية هامة نهاية الشهر الحالي لن تكون في صالح حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي تشهد شعبيته تراجع كبير بعد حالة القمع والاعتقالات التي نفذها أردوغان على خلفية الانقلاب المزعوم.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close