أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

إنفانتينو: “فيفا” لم يقترح كأس العالم كل سنتين.. واستثمرنا مليار دولار في الكرة النسائية

إنفانتينو: “فيفا” لم يقترح كأس العالم كل سنتين.. واستثمرنا مليار دولار في الكرة النسائية

▪︎ واتس المملكة

.



تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، عن فكرة إقامة كأس العالم كل سنتين، وعن مونديال قطر 2022، المقرر له نهاية العام.

وقال إنفانتينو، خلال كلمته كونغرس فيفا الـ72: “فكرة إقامة كأس العالم كل سنتين ليس مقترحاً من فيفا.. ولكن تم طرح هذه الفكرة خلال كونغرس 71، ومن جانب الفيفا اتجهنا لدراسة المقترح”.

وأوضح: “توصلنا إلى أن هناك جدوى من فكرة إقامة كأس العالم كل سنتين ولكن هناك أيضا بعض العواقب.. نحن الآن في مرحلة المشاورات والنقاش، ويجب أن ننظر إلى الأعضاء في الاتحادات القارية وكذلك دوريات كرة القدم، يجب أن نعمل يداً بيد من أجل الوصول للأفضل”.

وتابع إنفانتينو: “أعتقد أن كأس العالم في قطر ستكون البطولة الأعظم على الإطلاق.. الأسرة الكروية موحدة في قطر رغم الاختلافات.. وأثق بقوة كرة القدم في توحيد الناس وعبور الحدود الخاصة بالثقافات، وأتمنى أن تلعب كرة القدم دورا في السلم والتفاهم وحل النزاعات”.

واضاف: “يجب أن نتحدث عن مستقبل كرة القدم، عن كرة القدم النسائية تحديداً، في العام القادم لدينا مونديال السيدات سيحظى بأكثر من مليار مشاهدة.. واستثمرنا مليار دولار في كرة القدم النسائية”.

كما صوت كونغرس فيفا 72، على مواصلة تعليق عضويات اتحادات “باكستان، كينينا، زيمبابوي”، بسبب تدخل الطرف الثالث “تدخل حكومي” في أعمال هذه الاتحادات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24