“يومٌ سيبقى في الذاكرة”.. كواليس حديث المدرب والقائد وفرحة تأهل “الأخضر” إلى كأس العالم 2022 (فيديو)

"يومٌ سيبقى في الذاكرة".. كواليس حديث المدرب والقائد وفرحة تأهل "الأخضر" إلى كأس العالم 2022 (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.

نشر المركز الإعلامي للمنتخب الوطني، كواليس فرحة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، ممثلًا لقارة آسيا، وأبرز لقطات مباراة الأخضر أمام نظيره الصيني التي أُقيمت بينهما الخميس الماضي.

ونشر حساب المنتخب السعودي لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو تضمن أبرز ما حدث يوم الخميس 24 مارس، وعلق عليه: “يومٌ سيبقى في ذاكرتنا طويلًا!.. تأهل بأفضل رصيد نقطي في تاريخ الأخضر”.

وظهر في الفيديو، لحظة متابعة لاعبي المنتخب الوطني، خلال تواجدهم في مقر إقامتهم بمدينة الشارقة الإماراتية، لمباراة اليابان وأستراليا، والتي أُقيمت صباح الخميس، وسادت حالة من الفرحة في بعثة الأخضر، بعد فوز اليابان بثنائية نظيفة، ليضمن المنتخب السعودي التأهل إلى مونديال 2022.

وقال المدير الفني للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد للاعبين قبل انطلاق مباراة الصين: “اعتقد أنه أسهل خطاب في مسيرتي، لأنه لم يسبق لي التأهل قبل جولتين من النهاية، ولكن هذا حدث بسببكم، وعلينا دائما أن نتذكر ماذا مررنا به طوال التصفيات”.

وتابع رينارد: “أنا دائما اتذكر مباراتنا أمام منتخب اليمن، لذا لم نبدأ بشكل جيد، وبع الأشخاص طلبوا من الرئيس أن يقيلني ولكني كنت محظوظا أنهم أبقوني، ومعا وبعد فترة كوفيد كانت فترة طويلة بدون مباريات، أديتم أداء جيد من الجميع، ولذلك نود أن نشكركم لأننا لم نكن لتحقيق شيئ دونكم”.

وظهر في الفيديو أيضًا كلمة من قائد المنتخب سلمان الفرج إلى اللاعبين قبل مواجهة الصين، قائلا: “الصراحة ما أدرى أقول لكم، أول مرة أمر بوضع كهذا، نعم نحن متأهلين ولكن لم أبارك حاليا، ولكن أبارك بعد المباريات، نحن في تعب منذ عامين، وتحملنا أشياء كثيرة، ونستهاهل ما وصلنا إليه حاليا، ولازم نكمل من أجل الفرحة والاحتفال”.

وتعادل المنتخب الوطني بهدف سجله الشهري أمام نظيره الصيني، خلال المباراة التي جمعتهما مساء (الخميس)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وبعد انتهاء منافسات الجولة التاسعة من التصفيات احتل الأخضر السعودي، وصافة المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، خلف اليابان التي جمعت 21 نقطة في المركز الأول، فيما جمعت أستراليا 15 نقطة في المركز الثالث، قبل منتخب عمان الذي جمع 11 نقطة، وخامسا حل المنتخب الصيني برصيد 6 نقاط، وحلت فيتنام في آخر ترتيب المجموعة بـ3 نقاط فقط.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top