أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“السعودية Vs الصين”.. فوارق ضخمة في القيمة السوقية لمواجهة “الأخضر” ضد “التنين”

“السعودية Vs الصين”.. فوارق ضخمة في القيمة السوقية لمواجهة “الأخضر” ضد “التنين”

▪︎ واتس المملكة

.



تتجه أنظار عشاق كرة القدم بالمملكة، صوب استاد الشارقة بالإمارات، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضد نظيره المنتخب الصيني، في السابعة مساء الخميس، ضمن الجولة التاسعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويتصدر “الأخضر” ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، و4 نقاط عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، بينما يتواجد المنتخب الصيني خامسا بـ”5 نقاط”.

ويستعرض “سبورت 24“، القيمة السوقية للمواجهة الحاسمة بين المنتخب الوطني، ونظيره المنتخب الصيني كالتالي:

وبلغت القيمة السوقية للمواجهة الحاسمة 41.48 مليون يورو (171.28 مليون ريال)، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المختص في الأرقام وانتقالات اللاعبين.

ويتفوق منتخب الأخضر على نظيره الصيني في القيمة السوقية، إذ تبلغ القيمة السوقية لممثل المملكة 28.80 مليون يورو نحو (118.92 مليون ريال)، مقابل 12.68 مليون يورو، (52.36 مليون ريال) لفريق التنين.

ويعد أغلى 3 لاعبين في صفوف المنتخب الوطني السعودي، لاعب الأهلي عبدالرحمن غريب بـ2.90 مليون يورو (11.97 مليون ريال)، ولاعب الهلال سالم الدوسري بـ2.80 ملايين يورو (11.56 مليون ريال)، ولاعب الهلال ياسر الشهراني بـ2 مليون يورو (8.26 مليون ريال)، بالتساوي مع زميله في الفريق محمد البريك.

فيما يعد أغلى 3 لاعبين في صفوف المنتخب الصيني، لاعب جوانجزو إيفرجراند، تياس برونينج، بـ1.20 مليون يورو (4.96 مليون ريال)، واللاعب يان جونلينج بمليون يورو (4.13 مليون ريال)، وواللاعب يونغ تشانغ بـ950 ألف يورو (3.9 مليون ريال).

وسيحجز المنتخب الوطني بطاقة العبور المونديالية حال فوزه على الصين، وقد يضمن تأهله إلى النهائيات للمرة الثانية تواليًا حتى قبل بداية المباراة، في حال فوز اليابان على مضيفتها أستراليا في المباراة التي تنطلق قبل نحو ست ساعات من لقاء “الأخضر”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24