سياسي / الرئيس الموريتاني يلتقي برئيس غينيا بيساو

▪︎ واتس المملكة

.


نواكشوط 11 شعبان 1443 هـ الموافق 14 مارس 2022 م واس
اجتمع الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني في نواكشوط اليوم، برئيس غينيا بيساو عمر سيسغو أمبالو.
وبحث الجانبان خلال اللقاء، مختلف مجالات التعاون بين البلدين، واستعرضا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
//انتهى//
23:46ت م
0226


www.spa.gov.sa/2337384

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source spa.gov

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى