الأخضر تحت 23 عامًا يتواجد ضمن مجموعة قوية بكأس آسيا 2022
▪︎ واتس المملكة
.
أسفرت قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا “أوزبكستان 2022″، عن تواجد منتخبنا في المجموعة الرابعة مع الإمارات واليابان وطاجيكستان.
وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في أوزبكستان بداية من 1 يوليو القادم وتستمر حتى 19 من نفس الشهر.
واختتم المنتخب الوطني تحت 23عاما معسكره الإعدادي بقطر قبل أيام، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24
