الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

بالفيديو.. قصة إيقاف الجمارك لمجسّم تقريبي لمنزل النبي

بالفيديو.. قصة إيقاف الجمارك لمجسّم تقريبي لمنزل النبي

▪ واتس المملكة:

أوقفت إدارة جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة دخول مجسّم تقريبي لمنزل النبي – صلى الله عليه وسلم قادمٌ من خارج المملكة لمتحف الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن كعكي.

ورى سليمان حافظ الهواري الذي يَعمل مشرفاً بالمتحف تفاصيل الواقعة، قائلًا: ” أحد الموظفين بالمتحف اضطر للسفر خارج البلاد قبل إتمام عمل مجسّم تقريبي لدينا، فاضطررنا لإرسال العمل له وإعادته بعد الانتهاء منه، وبالفعل أنجزه وعمل ذلك ” .

وأضاف: أثناء قيام رجال الجمارك بمهام أعمالهم الوطنية، رفضوا السماح للشحنة بالدخول باعتبارها تُمثّل معالم دينية، وبُعداً عن الشبهات، فجرى التحفظ عليها ” .

وتابع: ذهبت بنفسي للاستفسار عن المجسّم الأيام الماضية، فكانت إجابة رئيس إدارة الغش التجاري بالجمارك الرفض مع إلزام المتحف بدفع رسوم القيمة المضافة، ورسوم الخدمات الأرضية بالمطار، ومصادرة الشحنة ” .

وواصل: استأذنت الرئيس بلمحة عن المجسم التقريبي، فشاهدت علامات التأثّر عليه..، وهو يستشعر بعضاً من حياة النبي – صلى الله عليه وسلّم – وبعضاً من تفاصيلها الطاهرة.

واختتم ” الهواري ” قائلًا: استدعى الرئيس عدداً من موظفي إدارته وطَلبَ مني إعادة الشرح لهم عن المجسم التقريبي الذي يحكي بعضاً من حياته – صلى الله عليه وسلم – فتحدثت بعفوية.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close