أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

وزير الإعلام المكلف: «نواصل جني ثمار رؤية 2030»

وزير الإعلام المكلف: «نواصل جني ثمار رؤية 2030»

▪︎ واتس المملكة

.



قال وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، اليوم، إن المملكة تشهد حراكا غير مسبوق على الأصعدة كافة، حيث حققت الجولة الخليجية لسمو ولي العهد -حفظه الله- نتائج إيجابية تعزز الأخوة والترابط والتعاون الخليجي، مما انعكس على مخرجات القمة الخليجية الـ 42 الذي استضافتها الرياض ديسمبر الماضي.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مركز التواصل الحكومي، إلى استقبال الرياض لفخامة رئيس الجمهورية الفرنسية، وفخامة رئيس جمهورية كوريا، كما استقبلت دولة رئيس وزراء مملكة تايلند؛ حيث فتحت هذه الزيارة آفاقًا جديدة نحو التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وشدد على أن تحقيق المركز الثاني عالميًا بين الدول الأكثر مرونة في التعامل مع الجائحة يدعو الجميع للفخر، مقدمًا شكره للعاملين في مختلف القطاعات الحكومية التي تعمل كمنظومة واحدة، وعلى رأسهم العاملين في القطاع الصحي والأمني، والشكر موصول لكل من تجاوب وامتثل للتعليمات الصحية.

وقال: “إننا في المملكة نواصل جني ثمار رؤية 2030، حيث صدر نظام الإثبات وهو أول مشروعات منظومة التشريعات الأربعة التي يتم تطويرها بإشراف مباشر من سمو ولي العهد -يحفظه الله-، التي سترسخ العدالة والشفافية وتضمن الحقوق وترفع كفاءة الأجهزة العدلية”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq