الاتحاد يحسم الكلاسيكو وتألق الأجانب.. أبرز ملامح الجولة الـ 20 بدوري المحترفين

الاتحاد يحسم الكلاسيكو وتألق الأجانب.. أبرز ملامح الجولة الـ 20 بدوري المحترفين

▪︎ واتس المملكة

.

انتهت منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حافظ الاتحاد على تصدره لجدول المسابقة برصيد 47 نقطة، متفوقا على أقرب ملاحقيه الشباب بـ 7 نقاط، ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وشهدت الجولة الـ 20 العديد من الأحداث والأرقام التي تحققت ويرصدها “سبورت 24” كالتالي:

الكلاسيكو اتحاد

حقق فريق الاتحاد فوزًا غاليا على نظيره النصر، مساء الجمعة الماضي، بنتيجة 3-0، حيث تقدم رومارينيو بالهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 6 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 31. وسجل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث في الدقيقة 68.

رقم مميز لكوزمين

حقق المدير الفني للاتحاد، الروماني كوزمين كونترا، أفضل سلسلة انتصارات متتالية بدوري المحترفين، عندما وصل للفوز العاشر على حساب النصر (3-0) بملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 20 من المسابقة.

وأصبح مدرب الاتحاد على بعد 3 مباريات لمعادلة أفضل سلسلة انتصارات متتالية في دوري المحترفين، والذي حققه الأوروجوياني كارينو مع النصر في موسم 2013/2014.

أول أهداف حمدالله ضد النصر

سجل المحترف المغربي بصفوف الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله هدفه الأولى بقميص ناديه الحالي في مرمى ناديه السابق النصر. وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع حمدالله خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعد رحيله عن النصر.

الاتحاد ينهي عقدة استمرت 11 عاما

تمكن الاتحاد من الفوز على النصر في ملعبه بجدة، لأول مرة منذ 11 عاما بدوري المحترفين، حيث يعود آخر فوز للاتحاد على النصر في جدة، إلى موسم 2011-2012، بخماسية مقابل هدفين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ومنذ هذا الفوز، لعب الفريقان 10 مباريات بجدة، فاز النصر 6 مواجهات، وحضر التعادل 4 مرات.

إدواردو يسجل أول أهدافه بقميص الأهلي

سجل محترف الأهلي، كارلوس إدواردو أول أهداف مع فريقه، مساء الجمعة، في لقاء أمام الفتح بمنافسات الدوري. وقاد إدواردو الأهلي لتحقيق فوز قاتل أمام الفتح، بنتيجة هدف دون رد.

تاوامبا ورومارينيو يطاردان تاليسكا

حافظ محترف فريق النصر، اللاعب البرازيلي تاليسكا، على تقدمه في سباق جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ14 هدفا.

وواصل مهاجم التعاون، اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا، ومحترف الاتحاد البرازيلي رومارينيو مطاردة البرازيلي تاليسكا، على صدارة جدول ترتيب الهدافين، حيث سجل كل منهما 13 هدفا.

تألق الأجانب

سجل اللاعبون الأجانب 13 هدفًا خلال الجولة الأخيرة لدوري المحترفين، فيما وقع 3 لاعبين محليين فقط على 4 أهداف.

وشهدت المباريات الـ8 تسجيل الأهداف، فيما عدا مباراة الفيحاء والفيصلي (ديربي المجمعة)، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0).

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top