أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التشادي

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التشادي

▪︎ واتس المملكة

.



الرياض – محمود حميد 

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ بمقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الأحد رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بجمهورية تشاد الدكتور محمد خاطر عيسى، وذلك على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية للمشاركة في اعمال المؤتمر الـ32 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

 

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث ذات الاهتمام المشترك والتعاون الثنائي بين الوزارة والمجلس في كل ما يخدم العمل الإسلامي بمختلف مجالاته لاسيما ما يتصل بنشر الوسطية والاعتدال.

 

من جانبه، نوه الدكتور محمد خاطر بالجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية لخدمة الإسلام والمسلمين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين وبذل الغالي والنفيس في التيسير عليهم، مشيداً بالإجراءات التي اتخذتها للمملكة في جائحة كورونا لحماية ضيوف الرحمن .

 

ونوه “ محمد خاطر “ بالمواقف التاريخية التي قدمتها للمملكة للشعب التشادي على مر التاريخ من دعم ومساندة ، مؤكداً أن المملكة ممثلة بقيادتها تعمل في كل ما يجمع كلمة المسلمين ويوحد صفهم وتصدر الخير للعالم .

 

وفي ختام اللقاء قدم معالي وزير الشؤون الإسلامية لرئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التشادية مصحفاً فاخراً من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq