أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

شاهد.. انطلاق إذاعة “الإخبارية” في ثلاث مناطق تزامنًا مع اليوم العالمي للإذاعة.. وهذا جدول بثها

شاهد.. انطلاق إذاعة “الإخبارية” في ثلاث مناطق تزامنًا مع اليوم العالمي للإذاعة.. وهذا جدول بثها

▪︎ واتس المملكة

.



أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم (الأحد) إذاعة “الإخبارية”، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للإذاعة الموافق 13 فبراير. 

وبدأت الإذاعة بثها عند الساعة السابعة صباح اليوم، حيث انطلق أثيرها في ثلاث مناطق من خلال موجة FM؛ وهي الرياض عبر التردد 93.00 وجدة من خلال التردد 107.7 والدمام 99.00.

وقال مدير إذاعة الإخبارية مبارك آل عاتي، إن تلك الإذاعة هي نقلة نوعية جديدة في تاريخ هيئة الإذاعة التي تواصل مراحل التطور والتقدم في كل مجالات العمل الإعلامي. 

وأكد أن انطلاقتها تؤكد أن الإعلام السعودي لا يتوقف بل يواصل القفز والتقدم خدمة للمملكة قيادة وشعبا، واقتساما من كعكة سوق الإعلام في ظل المنافسة الشرسة خاصة القطاع الإخباري. 

وحول مدة بث الإذاعة، أكد أنها ستنطلق على ثلاث فترات، ستبدأ بفترة إخبارية من الساعة السابعة صباحا حتى العاشرة مساء ثم تنضم لقناة الإخبارية حتى فترة الظهيرة التي ستنطلق من الساعة الثانية ظهرا حتى الثالثة عصرا، وستكون فترة سياسية محلية واقتصادية ورياضية وستستحوذ الحصة الاقتصادية على نحو 25% من هذه الفترة.

وأشار إلى أنه بعد ذلك ستبدأ الفترة المسائية من السادسة حتى التاسعة مساء، وسيكون المستمع مع حصة رياضية كبيرة لمتابعة الأخبار والأحداث الرياضية التي تزخر بها المملكة، إضافة إلى برامج التحليل الرياضي. 

وتعد إذاعة الإخبارية الأولى من نوعها في المملكة، وتمثل الفرع الإذاعي من قناة الإخبارية، ومن المقرر أن تعتمد على شبكة واسعة من المراسلين في مدن المملكة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24