ولي العهد ورئيس وزراء سنغافورة يستعرضان العلاقات الثنائية والفرص الواعدة ضمن أعمال اللجنة السعودية السنغافورية المشتركة

▪︎ واتس المملكة

.

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، اليوم، بدولة رئيس الوزراء السنغافوري السيد لي هسين لونغ.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تطويرها.

كما جرى استعراض الفرص الواعدة ضمن أعمال اللجنة السعودية السنغافورية المشتركة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى