أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“الفيصل” يتحدث عن المشاركة السعودية التاريخية في أولمبياد بكين (فيديو)

“الفيصل” يتحدث عن المشاركة السعودية التاريخية في أولمبياد بكين (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.



تحدث وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم الأحد، عن المشاركة السعودية التاريخية في الأولمبياد الشتوي 2022.

وقال “الفيصل”: “في البداية اتقدم بخالص الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد.. هذه لحظة تاريخية أن نشاهد أبطالنا يشاركون في بطولة الأولمبياد الشتوية”.

وأوضح: “أتمنى التوفيق للاعبنا فائق عابدي، وإن شاء الله المزيد من المشاركات في المستقبل.. أن تصل المملكة إلى الأولمبياد الشتوية لأول مرة في تاريخها هو إنجاز عظيم يحسب لكل من اجتهد وعمل”.

وتابع: “اليوم العالم جميعا ينافس في جميع الرياضات، والجميع يسعى لبذل قصارى جهده، لذلك المنافسة قوية جدا، ما في شك أننا في بداية الطريق، واعتقد اننا أمامنا الكثير لتحقيق المزيد”.

وواصل الفيصل: “إن شاء الله سيكون هناك نقلة كبيرة خلال الـ5 سنوات المقبلة، مع تجهيز المنشآت للألعاب الآسيوية، وخلال الفعاليات المستضيفة، أتمنى أن من عنده الرغبة أن يشتغل ويعمل ويسعى لتحقيق الأهداف”.

وأضاف: “اللي خلفه قائد مثل ولي العهد، يحقق الأحلام، كنا نحلم بكثير من الأشياء، واليوم رؤية المملكة 2030 رسمت خارطة الطريق، بعد أن اجتهدنا خلال الـ5 سنوات الماضية، وحققنا الكثير من أهدافنا”.

وكان فائق عابدي، قد رفع يوم (الجمعة) علم المملكة متقدمًا أفراد البعثة السعودية خلال مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022. ويستعد عابدي لمشاركته التاريخية الأولى يوم 13 فبراير في منافسة التزلّج على المنحدرات الجبلية العملاقة.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24