أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

العقدة مستمرة… تشافي وناديه لا يعرفان طعم الفوز في المملكة

العقدة مستمرة… تشافي وناديه لا يعرفان طعم الفوز في المملكة

▪︎ واتس المملكة

.



تلقى فريق برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، الخسارة على يد ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته مساء (الأربعاء)، على ملعب ملك فهد الدولي.

ولم تكن هذه هي أول خسارة للمدرب الكتالوني في ملاعب المملكة، حيث يملك تشافي سجلا سيئًا من الهزائم سواء كلاعب أو مدرب.

النادي الإسباني أيضا بم يتذوق طعم الفوز في الملاعب السعودية، حيث خسر قبل عامين أمام اتلتيكو في مباراة السوبر الإسباني، على ملعب الملك عبدالله بجدة.

وأعلن برشلونة في نوفمبر عام 2021، التعاقد مع تشافي هيرنانديز مدربًا جديدا للفريق لمدة موسمين ونصف، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي تم الاستغناء عن خدماته في 27 أكتوبر الماضي، بعد الهزيمة أمام رايو فايكانو.

وتذوق تشافي طعم الهزيمة لأول مرة كمدرب لبرشلونة، في ديسبمر من العام الماضي، حين خسر أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني،بكأس مارادونا بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض.

وأقيمت المواجهة بين الفريقين تخليدا لذكرى الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

كلاعب لم يختلف الأمر كثيرا بالنسة لنتائج تشافي في الملاعب السعودية، فحين كان يرتدي قميص السد لعب مباراتين ضد الأهلي تعادل في الأولى بنتيجة (2- 2) على ملعب مدينة الملك عبدالله في دور 16 لدوري أبطال آسيا 2018، لكنه خسر بعد عام بنتيجة هدفين دون رد بدوري أبطال آسيا.

انتهت مسيرة تشافي مع السد كلاعب لكنه أكمل المشوار مع نفس الفريق كمدرب، ليتواصل مسلسل الهزائم في الملاعب السعودية، حين خسر أمام النصر في أبطال اسيا على استاد الملك فهد الدولي.

وفي عام 2020 تعادل السد تحت قيادة تشافي أمام النصر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وفي أخر حضور للسد تحت قيادة تشافي إلى الملاعب السعودية، خسر أمام أمام النصر في نسخة 2021 بدوري أبطال آسيا.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24