الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

لاند كروزر ضمن أفضل سيارات (إس.يو.في) فارهة ونافيجيتور بالصدارة

لاند كروزر ضمن أفضل سيارات (إس.يو.في) فارهة ونافيجيتور بالصدارة

▪ واتس المملكة:

احتلت لينكون نافيجيتور قائمة أفضل سيارة (إس.يو.في) كبيرة فارهة بين إصدارات 2018 و2019 في قائمة US News and World Report تلتها مرسيدس-بنز GLS كلاس.

وضمت القائمة، التي خصت فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (إس.يو.في) كبيرة الحجم فقط، لكزس LX وإنفينيتي QX80.

1- لينكون نافيجيتور 2019: احتلت نافيجيتور الترتيب الأول بهذه القائمة والمركز الأول أيضا بقائمة أفضل (إس.يو.في) بسبعة مقاعد

2- مرسيدس-بنز GLS Class 2018: تشتهر بنزGLS Class بواحدة من أجمل المقصورات في قطاع السيارات الرياضية متعددة الأغراض كما حظيت بإشادات على مستوى القيادة “الممتعة”.

3- تويوتا لاند كروزر 2019: تحتل لاند كروزر صاحبة الشعبية الضخمة بالخليج ترتيبا متقدما لما تملك من إمكانات كبيرة في السير على الطرق الوعرة وكذلك مجموعة كبيرة من التجهيزات والقيادة المريحة.



4- لاند روفر رينج روفر 2019: تساوت في نفس الدرجة مع لاندر كرزور، واحتلت المركز 16 بقائمة أفضل (إس.يو.في) بصفين من المقاعد..، وتتميز بقوة استثنائية في الطرق الوعرة خاصة بالمحرك 557 حصانا.

5- إنفينيتي QX80 2019: تقف إنفينيتي في ترتيب متراجع نسبيا نظرا لأن منافسيها يقدمون المزيد من الخصائص والتجهيزات وكذلك تكنولوجيا أحدث.

6- لكزس LX 2019: تتميز لكزس LX بقوة وراحة في القيادة لكن يؤخذ عليها أنها تفتقر إلى تصميم “عصري” وامتلاك مستوى الرفاهية الذي تقدمه سيارات منافسة.

7- كاديلاك إسكاليد 2019: حظيت إسكاليد بإشادة على قوة الأداء، وإمكانات القطر العالية..، ورغم أن عيوبها محدودة لكنها تعاني أمام منافسين آخرين ف5- إنفينيتي QX80 2019: تقف إنفينيتي في ترتيب متراجع نسبيا نظرا لأن منافسيها يقدمون المزيد من الخصائص والتجهيزات وكذلك تكنولوجيا أحدث.

8- مرسيدس-بنز G-Class 2018: لخصت US News رأيها في G-Class بقولها “إنها ربما تكون واحدة من أقوى السيارات في السير على الطرق الوعرة لكنها تتراجع أمام منافسيها في كل المناحي الأخرى تقريبا”.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close