الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


6 مزايا جديدة في واتساب خلال 2018

6 مزايا جديدة في واتساب خلال 2018

▪ واتس المملكة:

طرح تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك سلسلة من الخصائص الجديدة في العام الجاري منها الدردشة الجماعية..، وخاصية دعم الصورة داخل صورة، والملصقات.

وفيما يلي عرض بأهم هذه الخصائص وفقًا لموقع Gadgets 360:

مكالمات جماعية صوتية وفيديو: أعلنتها الشركة في يوليو وطورت المكالمات الجماعية في ديسمبر بحيث تجعل من السهل إضافة المزيد من المتصلين خلال المكالمة. وتدعم الخاصية حاليًّا أربعة أفراد.

إضافة ملصقات: طرحت واتساب ميزة الملصقات في أكتوبر ووفرتها على نظامي تشغيل أندرويد و”آي أو إس” وقدمت مجموعة ملصقات من تصميمها، علاوة على قبولها بتصميمات خارجية.

صورة داخل صورة: تتيح هذه الخاصية للمستخدم مواصلة متابعة فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام في نافذة صغيرة وهو يتصفح أجزاء أخرى من التطبيق.

ميزات جديدة للمشرفين على المجموعات: منح واتساب المشرفين على المجموعات المزيد من الصلاحيات، منها السماح لمؤسس المجموعة بحذف أي مشرف ومنعه من تغيير صورة وموضوع ووصف المجموعة..، ومنح مؤسسي المجموعات أيضًا القدرة على أن يكونوا المستخدمين الوحيدين القادرين على إرسال رسائل.

إخفاء الوسائط المشتركة: أطلق واتساب في يونيو ميزة إخفاء الوسائط المشتركة تلقائيًّا من الظهور في معرض الهاتف.

قيود على توجيه الرسائل Forwarding: طرح واتساب قيودًا مشددة على توجيه الرسائل في مسعى لمواجهة انتشار الأخبار الزائفة والرسائل الخادعة على منصته.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close