أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“الأرصاد”: انخفاض درجات الحرارة لـ 6 مئوية بالرياض وحائل والقصيم اليوم.. وحالة مطرية الإثنين بتلك المناطق

“الأرصاد”: انخفاض درجات الحرارة لـ 6 مئوية بالرياض وحائل والقصيم اليوم.. وحالة مطرية الإثنين بتلك المناطق

▪︎ واتس المملكة

.



توقع محلل الطقس بالمركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل، استمرار الأجواء الباردة وانخفاض درجات الحرارة بالعاصمة الرياض والحدود الشمالية والجوف وحائل والقصيم، على أن تكون بين 6 إلى 7 درجات مئوية مع زيادة الانخفاض خارج المدن.

وقال العقيل في مداخلة مع برنامج “اليوم” على قناة “الإخبارية”، إن الأجواء ستكون غائمة إلى غائمة جزئياً مع بعض السحب الممطرة على المرتفعات الغربية والجنوبية الغريبة في جازان وعسير والباحة والطائف.

وأضاف أن الأجواء ستكون باردة بشكل عام على معظم القطاع الشمالي، كما أنه سيكون هناك حالة صقيع بالرياض في الصباح الباكر والتي ستظهر في شكل طبقة جلدية خفيفة على المزروعات والسيارات.

ولفت إلى أنه يتوقع ظهور حالة ضبابية على معظم قمم الجبال ابتداءً من مرتفعات جازان والشرقية ومكة المكرمة، على أن تلامس درجات الحرارة الصفر المئوي بالمناطق الشمالية، موضحاً أن الأجواء ستكون باردة على معظم مناطق وسط المملكة بسبب توغل الكتلة الهوائية الباردة والرياح الشمالية والشمالية الغربية.

وأشار إلى أن معظم مناطق المملكة ستشهد ابتداءً من يوم (الإثنين) حالة مطرية خاصة شمال وغرب ووسط وشرق المملكة، على أن تكون الأمطار متوسطة مع إمكانية أن تكون غزيرة أحياناً على سواحل تبوك والمدينة المنورة.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24