الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

كاديلاك إسكاليد 2019…أبرز المواصفات وآراء الخبراء

كاديلاك إسكاليد 2019…أبرز المواصفات وآراء الخبراء

▪ واتس المملكة:

كاديلاك إسكاليد 2019 سيارة “مفتولة العضلات” تتمتع بكفاءة عالية، وقدرة على القطر أكبر من معظم منافسيها.

ورغم أن “عيوبها” محدودة للغاية لكنها تعاني أمام مركبات أخرى بفئة سيارات (إس.يو.في) الفارهة كبيرة الحجم خاصة في ظل ما يقدمه المنافسون من مستويات أعلى في الجودة والفخامة.

قال موقع “كار كونيكشن” إن إسكاليد تستطيع أن تحافظ على بصمتها الخاصة أمام تصميمات أكثر حداثة حتى رغم أنه يبدو عليها العمر.

التقييم: حصلت إسكاليد 2019 على 7.4 من 10 درجات في تقييمUS News & World Report، ومنحها “كار كونيكشن” 6.4 درجة، وجمعت 7.3 درجة في مؤسسة إدموندز ،وسجلت 3.3 من خمس درجات في تقييم المستهلكين بمؤسسة (كي.بي.بي).

العام الخامس: إسكاليد 2019 تأتي ضمن الجيل الرابع الذي انطلق في عام 2015، ولم يطرأ على نسخة العام الجديد سوى تغييرات محدودة.



الإيجابيات: أثنت “إدموندز” على المحرك V8، وإمكانات القطر القوية، وقالت إن المقصورة الداخلية تظل هادئة بصرف النظر عن الظروف على الطريق..، وذكرت US News أن فئة ESV تتميز بمساحة رحبة للركاب والشحن على السواء.

سلبيات: انتقد “كار كونكشن” سعر السيارة الباهظ حيث تبدأ من 330 ألف ريال تقريبا. وقالت “إدموندز” إن مستوى الرفاهية والفخامة في القيادة والجلوس أقل نسبيا من سيارات منافسة كما أخذت عليها ارتفاع مستوى صندوق الشحن وعدم استوائه. وذكرتUS News أن واجهة نظام المعلومات والترفيه قد تكون بطيئة ومعقدة بعض الشيء، وانتقدت أيضا ضيق مساحة الصف الثالث في الفئة الأساسية.

أداء قوي: قال موقع كار كونيكشن إن إسكاليد توفر تسارعا مساويا في أدائه لسيارات “العضلات”، وتعتمد السيارة على محرك V8 كبير سعة 6.2 لتر وقوة 420 حصانا. ، وناقل أوتوماتيكي “سلس الحركة” من 10 سرعات.

استهلاك الوقود: في تقييم كار كونكشن حصلت إسكاليد على7 من 10 في الأداء والتصميم و8 في الراحة والجودة لكنها سجلت 3 درجات فقط في معدل توفير الوقود. سجلت السيارة نحو 27 كيلومترا في الجالون الواحد (3.8 لتر) في المتوسط داخل المدن وعلى الطرق السريعة.

المنافسون: في قائمة US News بأفضل سيارات إس.يو.في فارهة كبيرة الحجم تأتي إسكاليد بالمركز السابع وتسبقها تويوتا لاند كروزر، ولينكولن نافيجيتور..، ومرسيدس بنز جي.إل.إس كلاس، ولكزس LX.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close