الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


هذه التطبيقات تساعد في حماية هاتفك وتعقبه حين يتعرض للسرقة

هذه التطبيقات تساعد في حماية هاتفك وتعقبه حين يتعرض للسرقة

▪ واتس المملكة:

لا أحد يحب أن يفكر في احتمال فقد جواله، لكن الحقيقة هي أن الاحتمال وارد مع أي شخص، ولذلك ينبغي دوما وجود تطبيق مضاد للسرقة على الهاتف.

توفر جوجل خياراً في نظام أندرويد يسمى “اعثر على جهازي” Find My Device يمكنه تعقب الهاتف إذا فقد لكن توجد أيضا تطبيقات طرف ثالث مزودة بإمكانات لافتة.

1- Cerberus يصنف سربريس على أنه أفضل تطبيق طرف ثالث مضاد للسرقة بين تطبيقات أندرويد. فهو يحمي الجهاز بالتحكم عن بعد عبر الموقع الإلكتروني، ورسائل نصية..، وأيضا عبر رسائل تحذير أوتوماتيكية. وقال موقع Make Use of إن التطبيق يستطيع تحديد موقع الجهاز المسروق، وتعقبه، وإغلاقه، وإطلاق تنبيه على الهاتف..، وتحميل سجلات الاتصالات، وحذف الذاكرة الداخلية والخارجية.

2- Anti-Theft Alarm متخصص في إصدار أصوات عالية إذا قام أي شخص بإجراء غير معتاد مثل فصل الجهاز من الشاحن مثلا أو تغيير بطاقة SIM.



3- Avast Mobile Security يستطيع مالك الجهاز ضبطه على وضع محدد يدفع الجهاز المسروق للاتصال برقم آخر وإتاحة الفرصة للمالك لسماع ما يدور حوله.

4- AppLock لن يساعد مالك الجهاز في استرداده لكنه يوفر على الأقل حماية للتطبيقات. فالتطبيق يفرض كلمات مرور على دخول التطبيقات كما يستطيع إخفاء ملفات الفيديو والصور وتقييد الاتصالات.

5- Prey تطبيق يسمح لصاحبه بتحديد مجال لحركة الجهاز واستقبال تنبيه إذا تجاوز المحيط المحدد، وتحديد الموقع الجديدة إذا تعرض للسرقة والتقاط صور للسارق وأيضا تفعيل الغلق عن بعد.

6- Where’s My Droid يمكن مالك الجهاز من تحديد موقعه وفرض كلمة مرور عن بعد وإرسال تنبيه إذا غير شخص ما بطاقة SIM، وتتيح نسخة منه التقاط صور وحذف محتويات الجهاز.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close