أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تعليم البكيرية: انطلاق البرنامج الإثرائي للموهوبات “بحور” في جامعة سليمان الراجحي

تعليم البكيرية: انطلاق البرنامج الإثرائي للموهوبات “بحور” في جامعة سليمان الراجحي

▪︎ واتس المملكة

.



انطلق البرنامج الإثرائي للموهوبات “بحور ” بتعليم البكيرية والذي ينظمه قسم الموهوبات والمقام حاليًا في جامعة سليمان الراجحي، وذلك ضمن إتفاقية تعاون وقعت بين إدارة التعليم والجامعة ويهدف البرنامج لصقل مواهب الطالبات وتعزيز قدراتهم.

حيث بدأ البرنامج  التعريفي في جامعة سليمان الراجحي بتعريف الطالبات عن برنامج “بحور” والذي يضم : موهبتي تنقذ البشرية لطالبات الصف الأول ثانوي، ومهارات الحاسب الآلي لطالبات الصف الثالث المتوسط، ومهارات المحادثه في اللغة الإنجليزية لطالبات الصف الثاني والثالث ثانوي.

وبينت النائب المشارك لشطر الطالبات بالجامعة الدكتورة وسن الخويطر، بأن الجامعة تسعد بإستضافة الطالبات الموهوبات وأن تساهم في صقل موهبتهن من خلال البرنامج المطروح،  وأضافت أن جامعة سليمان الراجحي تعمل في بيئة محلية وفق معايير عالمية عالية الجودة.

كما أشارت  بأن جميع مرافق الجامعة كالقاعات والمكتبة وكذلك المعامل متاحة للطالبات الملتحقات في برنامج “بحور “.

من جانبها تحدثت مساعدة مدير تعليم البكيرية للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة منى بنا سالم الجري عن المستوى العلمي الذي تتميز به جامعة سليمان الراجحي،  واحتضانها برنامج “بحور” للموهوبات لكي ينهلن من الفنون كالطب والإلقاء والخطابة واللغة الإنجليزية معربة عن شكرها وتقديرها للشيخ سليمان الراجحي على هذا الصرح التعليمي المتميز ولرئيس الجامعة سعادة أ.د. عبدالرحمن المزروع ولنائب المشارك لشطر الطالبات الدكتورة وسن الخويطر على إتاحة الفرصة للطالبات الموهوبات بالإدارة على إقامة برنامج بحور بمرافق الجامعة وللعاملات بالبرنامج ولسعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح على متابعة المستمرة لإقامة هذا البرنامج.

كما أوضحت الأستاذة نورة الخضير  رئيسة قسم الموهوبات بإدارة التعليم عن أهمية هذا البرنامج والجهود التي بذلت لأجل إقامته من دورات وبرامج إثرائية للطالبات الموهوبات ويعتبر برنامج “بحور” الأول على مستوى المملكة الذي يعنى بالطالبات الموهوبات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq