تفعيل برنامج “فيحاء الوفاء”

تفعيل برنامج "فيحاء الوفاء"

▪︎ واتس المملكة

.

عُقد مساء يوم أمس (الأربعاء) المؤتمر الصحفي لتفعيل برنامج فيحاء الوفاء والذي يعتبر أحد البرامج التي قدمتها جمعية البر بالشراكة مع نادي الفيحاء مُمثلاّ بالمسؤولية الاجتماعية في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والندوات.

وجاء ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة، عبدالله بن أحمد أبانمي ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمجمعة توفيق بن محمد العسكر وعضو مجلس الإدارة المشرف على المسؤولية الاجتماعية محمد العولة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والجمعية ومنسوبي المسؤولية الاجتماعية والإعلام والعلاقات العامة .

ويُعنى البرنامج بخدمة كافة منسوبي النادي من (الفئات السنية، الإداريين، أعضاء الشرف) وقدامى اللاعبين والجمهور بهدف التنمية والتوعية والتطوير عبر ثلاثة مسارات وهي كالتالي:الأول/ تنمية وهو مبادرات تطويرية لزيادة الوعي والإدراك والارتقاء بالذات، الثاني/اجتماعي وهو مشاركة منسوبي النادي في المناسبات الاجتماعية والثالث/وفاء وهو تلمس احتياجات منسوبي النادي الذين تعرضو لظروف حياتية صعبة والوقوف معهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، حرصهم على تلمس احتياجات منسوبيه والوقوف معهم وتطوير مهاراتهم،مؤكداً على الدور الاجتماعي الذي يقدمه النادي بالتعاون مع جمعية البر الخيرية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top