أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

اتحاد الكرة يوقع عقد شراكة مع شركة هنقرستيشن

اتحاد الكرة يوقع عقد شراكة مع شركة هنقرستيشن

▪︎ واتس المملكة

.



وقع اتحاد الكرة، اليوم (الثلاثاء)، عقد شراكة مع شركة هنقرستيشن، لتكون بموجبه راعيًا لمسابقات الاتحاد والمنتخب الوطني الأول لمدة عام كامل.

وجرت مراسم التوقيع في مقر الاتحاد بالرياض، بحضور الأمين العام إبراهيم القاسم، والمدير التنفيذي لشركة هنقرستيشن أسعد نعمان.

وانضم “هنقرستيشن” إلى سلسلة رعاة الاتحاد، ليكون راعيًا في مجال التطبيقات الإلكترونية والذي يعد “هنقرستيشن” أحد روادها الأساسيين في المنطقة.

وثمّن الأمين العام لاتحاد الكرة، إبراهيم القاسم التعاون الكبير من جانب الشركة خلال الفترة الماضية لإتمام عقد الرعاية، مؤكدًا أن ذلك يأتي من دافع حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

وأشار القاسم ـ خلال تصريحات صحفية له ـ إلى أن اتحاد الكرة يسعى من خلال عقود الشراكة مع المؤسسات والشركات المختلفة إلى إحداث تنوع في مجال الرعاية للمنتخب الأول والمسابقات التي تُقام تحت مظلة الاتحاد، بما يساهم في تطوير هذه المسابقات بالشكل الذي يرضي جماهير كرة القدم في المملكة.

وعبّر الرئيس التنفيذي للشركة، أسعد نعمان عن سعادته بهذه الشراكة، موضحًا بأنها تأتي تنفيذًا لتوجهات “هنقرستيشن” في تعزيز مشاركتها في التنمية التي تمكّن جودة الحياة بالمملكة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مبينًا أن القطاع الرياضي ونجاحاته في مختلف أنشطته وألعابه، يرتبط بشكل وثيق بتعزيز جودة الحياة اليومية للمواطن السّعودي.

وقال نعمان، خلال تصريحات صحفية له اليوم، إن الرياضة السّعودية تحظى برعايةٍ ودعمٍ مباشرين من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله – وأن معظم الشعب السّعودي محبّ لكرة القدم، وأن هنقرستيشن حين أقدمت على الشراكة مع الاتحاد السّعودي في دعم المنتخب الوطني ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ومباراة كأس السوبر السعودي بهدف تطوير الأداء وتحقيق الانتصارات فإنها تسعى أيضاً لإسعاد الجمهور السّعودي العاشق لكرة القدم ومشجعي المنتخب الوطني، تعزيزاً لجودة حياتهم اليومية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24