عام/ صقارون بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يؤكدون قوة المنافسة بمسابقة الملواح على كأس المؤسس

▪︎ واتس المملكة

.


الرياض 12 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 16 ديسمبر 2021 م واس
أعرب الصقارون الفائزون بالمركز الأول والحاصلون على كأس المؤسس بمسابقة الملواح في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور2021؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم بمدينة الرياض، عن سعادتهم بحصولهم على الكأس الأغلى.
وأكد الحاصل على 11 كأس مؤسس في السنة الماضية الصقار عبدالله عبدالهادي المطيري، أن حصوله على كأس المؤسس في فئة فرخ جير شاهين محترفين سعوديين، التي حصل عليها صقره (روليكس)، لشرف كبير، خصوصاً أن اجتهاده في الأشهر الماضية جاء بنتيجة مميزة، مفيدًا أنه يشارك مع والده وإخوته الثلاثة، وقد حصلوا على ستة كؤوس من كأس المؤسس، وعلى مركزين ثالث في مختلف الفئات.
وأعرب الصقار الدولي من دولة الإمارات والحاصل على كأس المؤسس في فئة حر محترفين دوليين عبدالله بن أحمد بن سالم القاسمي، الذي يشارك باسم الشيخ حمدان بن سعيد آل مكتوم، عن سعادته بهذا الإنجاز مشيدًا بالتطوير الكبير الذي يشهده المهرجان عاماً تلو الآخر وبالتنظيم المتميّز والترتيب الجميل لسير المنافسات، والذي أسهم في سير الأشواط بسلاسة منتظمة .
من جهته، أكد الصقار عزام الملوحي والحاصل على المركز الثاني فئة جير شاهين فرخ ملاك سعوديين، أن المنافسة كانت قوية ، وأنه حصل على المركز الثاني بفارق 155 جزءاً من الثانية، موضحاً أن لقاء الصقارين يزيد من تجاربهم ويسهم في تبادل الخبرات في ما بينهم .
// انتهى//
20:59ت م
0187


www.spa.gov.sa/2313470

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source spa.gov

Scroll to Top