أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

صور.. أمير المدينة المنورة يُدشّن المبنى الجديد لـ”غرفة المدينة” ويرعى الاحتفال بمرور 55 عاماً على تأسيسها

صور.. أمير المدينة المنورة يُدشّن المبنى الجديد لـ”غرفة المدينة” ويرعى الاحتفال بمرور 55 عاماً على تأسيسها

▪︎ واتس المملكة

.



دشّن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، اليوم (الأربعاء) المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، وذلك بالتزامن مع احتفال الغرفة بمناسبة مرور 55 عاماً على تأسيسها.

وتجوّل الأمير في أرجاء المبنى والقاعات والمساحات المخصصة لمختلف الفعاليات والأنشطة الاقتصادية، والأقسام الإدارية والتنفيذية، ومن ثم شاهد عرضاً مرئياً عن المبنى ومراحل تنفيذه، وفيلمًا توثيقيًا عن مسيرة “الغرفة” خلال الـ55 عاماً.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة منير بن سعد، في كلمة خلال الحفل، إن المبنى الجديد يعكس النقلة الحضارية والإنجاز الملموس لغرفة المدينة المنورة، لافتاً إلى أنه يعُد معلماً حضارياً يُظهر جمال الفن المعماري المديني.

وأبان أن ذكرى مرور 55 عاماً على إنشاء الغرفة تُمثل نقطة فارقة ليست في تاريخ الحركة الاقتصادية في المملكة فحسب، بل تتعداه إلى المستوى الإقليمي والعالمي، حيث شكلت حضوراً دائماً في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين ورجال المال والأعمال بالمنطقة، كرّم الأمير فيصل بن سلمان، رؤساء مجالس إدارة “الغرفة” في دوراتها السابقة نظير جهودهم وإسهاماتهم في خدمة القطاعين التجاري والصناعي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24