أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

عثر بحوزة بعضهم على 700 ألف ريال.. “الأمن العام” يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها

عثر بحوزة بعضهم على 700 ألف ريال.. “الأمن العام” يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها

▪︎ واتس المملكة

.



تمكنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على مواطنين ومقيمين خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لتورطهم في جـرائم مختلفة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، من بينها القبض على 3 أشخاص في مكة المكرمة، قاموا بانتحال صفة رجال الأمن وسلب العمالة، كما تم القبض على 9 أشخاص ارتكبوا حـوادث سـطو على محال تجارية وسرقوا أموالًا من داخلها باستخدام مركبة مسروقة بالرياض.

وألقى الأمن القبض على 3 مقيمين بالمدينة المنورة، تورطوا في جمع الأموال وتحويلها إلى خارج المملكة بطرق غير مشروعة، وعثر بحوزتهم على 700 ألف ريال مجهولة المصدر، كما تم القبض على مواطن بالرياض ارتكب حـوادث جنـائية متمثلة في الاعتداء بالـدهس والسـلب.

كما ألقى القبض على 3 أشخاص سرقوا مبلغ 50 ألف ريال ومجوهرات من داخل أحد المنازل بالمدينة المنورة، كما ألقى الأمن القبض على مواطنين تورطا بسرقة كيابل كهربائية ومواد بناء من مواقع تحت الإنشاء بجدة.

وقبض الأمن على مواطن استخدم مركبته لنقل 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود بخميس مشيط، من بينهم 14 من الجنسية اليمنية ومقيمان من الجنسية الإثيوبية، كما ألقى القبض على مواطن أطلق النار على رجال الأمن من سـلاح ناري أثناء متابعته بعد سرقة مركبته والهرب بها في تبوك.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24