أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

اجتماعي / “تراحم” توقّع اتفاقية دعم وتمكين العاملين بالمراكز التأهيلية التخصصية بالمديرية العامة للسجون

▪︎ واتس المملكة .

الرياض 05 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 09 ديسمبر 2021 م واس
وقعّت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) اليوم بمقر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اتفاقية شراكة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية، بحضور كل من نائب مدير عام السجون اللواء سلطان بن صالح الغفيلي، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع - رئيس اللجنة التنفيذية لتراحم أحمد الماجد، وأمين عام لجنة تراحم صقر بن محمد القرني، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية صالح بن عبدالله الراجحي.
ومثّل "تراحم" في توقيع الاتفاقية الأمين العام للجنة صقر بن محمد القرني، فيما مثّل مؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية صالح بن عبدالله الراجحي.
وتهدف الاتفاقية إلى الشراكة بين "تراحم" والمؤسسة في دعم تنفيذ برنامج "تمكين العاملين بالمراكز التأهيلية التخصصية بالمديرية العامة للسجون، وتشغيل ودعم برامج المراكز (مركز ثقة، مركز فجر، مركز إشراقة، مركز طريقي)" التابعة للمديرية العامة للسجون.
وأعرب أمين عام "تراحم" عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مُقدماً شكره وتقديره لمؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية على دعمهم لتراحم ورسالتها تجاه نزلاء السجون والإصلاحيات، مؤكداً حرص "تراحم" على تفعيل الشراكات مع الجهات الداعمة وتعزيز مبادرات دعم و مساندة السجناء كما دأبت "تراحم" منذ نشأتها.
وأشار القرني إلى أن هذا الدعم هي إضافة نوعية لمبادرات "تراحم" بالتعاون مع المديرية العامة للسجون، التي تتناغم رسالة "تراحم" معها في دعم المراكز التأهيلية التخصصية، المعنية بمعالجة ظاهرة العودة إلى الجريمة وتعديل سلوكيات مدمني المخدرات ومساعدتهم على التعافي، بالإضافة إلى تهيئة النزلاء المتبقي على محكوميتهم أقل من سنة على الإندماج مع المجتمع، مشدداً على حرص معالي الوزير-رئيس اللجنة وأعضاء مجلس الإدارة، على تعظيم أثر المبادرات والبرامج التي تعود بالفائدة على المستفيدين.
//انتهى//
17:28ت م
0145

www.spa.gov.sa/2311324

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .


Source spa.gov

▪︎ واتس المملكة

.




الرياض 05 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 09 ديسمبر 2021 م واس
وقعّت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) اليوم بمقر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اتفاقية شراكة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية، بحضور كل من نائب مدير عام السجون اللواء سلطان بن صالح الغفيلي، ووكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع – رئيس اللجنة التنفيذية لتراحم أحمد الماجد، وأمين عام لجنة تراحم صقر بن محمد القرني، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية صالح بن عبدالله الراجحي.
ومثّل “تراحم” في توقيع الاتفاقية الأمين العام للجنة صقر بن محمد القرني، فيما مثّل مؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية صالح بن عبدالله الراجحي.
وتهدف الاتفاقية إلى الشراكة بين “تراحم” والمؤسسة في دعم تنفيذ برنامج “تمكين العاملين بالمراكز التأهيلية التخصصية بالمديرية العامة للسجون، وتشغيل ودعم برامج المراكز (مركز ثقة، مركز فجر، مركز إشراقة، مركز طريقي)” التابعة للمديرية العامة للسجون.
وأعرب أمين عام “تراحم” عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مُقدماً شكره وتقديره لمؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية على دعمهم لتراحم ورسالتها تجاه نزلاء السجون والإصلاحيات، مؤكداً حرص “تراحم” على تفعيل الشراكات مع الجهات الداعمة وتعزيز مبادرات دعم و مساندة السجناء كما دأبت “تراحم” منذ نشأتها.
وأشار القرني إلى أن هذا الدعم هي إضافة نوعية لمبادرات “تراحم” بالتعاون مع المديرية العامة للسجون، التي تتناغم رسالة “تراحم” معها في دعم المراكز التأهيلية التخصصية، المعنية بمعالجة ظاهرة العودة إلى الجريمة وتعديل سلوكيات مدمني المخدرات ومساعدتهم على التعافي، بالإضافة إلى تهيئة النزلاء المتبقي على محكوميتهم أقل من سنة على الإندماج مع المجتمع، مشدداً على حرص معالي الوزير-رئيس اللجنة وأعضاء مجلس الإدارة، على تعظيم أثر المبادرات والبرامج التي تعود بالفائدة على المستفيدين.
//انتهى//
17:28ت م
0145


www.spa.gov.sa/2311324

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source spa.gov