الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

لن تفتحه الزوجة أو الآباء .. واتساب يختبر ميزة تقنية فريدة

لن تفتحه الزوجة أو الآباء .. واتساب يختبر ميزة تقنية فريدة

▪ واتس المملكة:

يولي تطبيق التراسل الفوري واتساب أهمية واضحة في الأيام القليلة القادمة لاختبار أهم مميزاته الخاصة بسياسة الخصوصية، والتي تعتمد بشكل رئيسي على التقنيات الجديدة.

ووفقًا لما جاء في صحيفة مترو البريطانية، فإن واتساب يعمل على بعض المميزات التي من شأنها أن تمنع استخدام خدماته إلا بواسطة صاحبها الأصلي، مشيرة إلى أن الشركاء أو الآباء أو الزوجات لن يكون بوسعهم فتح التطبيق إلا باستخدام الوسيلة التقنية التي في الغالب ستعتمد على إحدى بصمتي الوجه أو الأصبع للمستخدمين.

يسعى تطبيق التراسل الفوري واتساب لإضافة ميزة جديدة لمستخدمي هواتف آيفون مستفيدًا من الإمكانات التي أضافتها الشركة الأميركية في أجهزتها خلال الفترة الماضية.

وحسب موقع وايبا إنفو المعني باختبار المميزات والخصائص الجديدة في خدمات تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميًّا، فإن واتساب سيضيف ميزة استخدام بصمة الأصبع والوجه لتشغيل خدماته.

وأكد الموقع العالمي أن واتساب لا يزال في طور اختبار تلك المميزات، وإن كان ظهورها في الأشهر القليلة المقبلة بات أمرًا محسومًا.

وأشار إلى أن الميزة لن تسمح للمستخدم بفتح التطبيق سوى عن طريق أداة التعريف التي قام بإقرارها، والتي تشمل بصمة الأصبع أو الوجه، وهو الأمر الذي يمثل مزيدًا من الأمان في الاستخدام الشخصي.

واستعان تطبيق واتساب على مدى الأشهر القليلة الماضية بالعديد من الخبراء الذين يقومون بتطوير خدماته لإضافة بعض المميزات الأمنية التي تساعد في تدعيم سياسة الخصوصية.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close