الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

«سناب شات» تُقاضي أحد مؤثري «إنستقرام» لعدم الترويج لنظارة Spectacles

«سناب شات» تُقاضي أحد مؤثري «إنستقرام» لعدم الترويج لنظارة Spectacles

▪ واتس المملكة:

تسلك الشركات عديد الاتجاهات للترويج لمنتجاتها وخدماتها، لكن سناب دائماً ما تبهرنا بابتكارات جديدة في كل ما تقدمه، حيث إن الشركة قامت برفع قضية على أحد مؤثرين إنستقرام بسبب إخلاله باتفاقية للترويج لنظارة Spectacles على المنصة المملوكة لفيسبوك.

فكلنا نعرف أن إنستقرام قامت بنسخ معظم خصائص سناب شات على تطبيقها وهو ما أضعف الإقبال على الأخير، لكن رد سناب جاء بطريقة مختلفة على ما يبدو باستهداف مؤثري إنستقرام، فالشركة كانت تقوم بالدفع للمؤثرين للترويج لمنتجاتها على أمل إعادتهم مجدداً.

كانت الشركة قد اتفقت مع لوكا سابات عارض الأزياء وصاحب المليون ونصف متابع على أنستقرام للترويج للجيل الثاني من نظارة Spectacles مقابل 45$ ألف بالإضافة لـ 15$ ألف أخرى لاحقاً، وذلك من خلال نشر صورة بالنظارة على حسابه، ونشر 3 قصص وهو يلبس النظارة، بالإضافة إلى تصوير نفسه وهو يرتدي النظارة في أسابيع الموضة في باريس وميلان، وبشرط إضافة روابط النظارة من خلال السحب إلى أعلى ضمن القصة وإرسال إحصاءات المشاهدة لسناب.

لكن سابات تخطى الترويج لقصتين ولم يرسل سوى تحليل إحصاءات واحد، الأمر الذي جعل سناب تقوم بمقاضاته للإخلال بالاتفاق، وقامت برفع قضية تطالبه فيها بدفع 45$ ألف لاسترداد ما دفعته و45$ ألف إضافية كتعويض للأضرار.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close