الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بالصور..هذه أفضل السيارات السيدان العائلية المتاحة بالأسواق

بالصور..هذه أفضل السيارات السيدان العائلية المتاحة بالأسواق

▪ واتس المملكة:

شراء سيارة سيدان عائلية قرار ليس سهلا في معظم الأحيان، خاصة أنه يعتمد على كثير من التفضيلات والأولويات.

ومن أبرز البنود التي تهم المشتري مساحة السيارة، وانسيابية القيادة، والخصائص التقنية، ومعدلات الأمان.

ونشر موقع “توب سبيد” قائمة بأفضل عشر سيارات سيدان عائلية، حيث استحوذت المركبات اليابانية والكورية على معظم المراكز.

وتخص القائمة السيارات المستعملة من أحدث جيل بكل طراز، وعرض “توب سبيد” متوسط أسعارها بالدولار.

10- نيسان ألتيما: قبعت نيسان ألتيما في قاع الترتيب، لاحتياجها بشدة لجيل جديد. ولحسن الحظ أعلنت “نيسان” عن ألتيما 2019 الجديدة كليا. يتراوح متوسط سعر سيارة ألتيما مستعملة بين 12 و16 ألف دولار، بينما يبدأ سعر ألتيما الجديدة 2019 من 24 ألفا تقريبا.

9- سوبارو ليجاسي: تتميز ليجاسي بنظام الدفع الكلي في كل فئاتها، وهو تجهيز نادر في هذا القطاع حتى في الفئات العليا. يتراوح سعر ليجاسي المستعملة من أحدث جيل بين 16 و21 ألف دولار.

8- فولكسفاجن باسات: باسات السيارة الأوروبية الوحيدة بالقائمة، وقد أثبتت جدارتها في قطاع السيارات السيدان متوسطة الحجم. متوسط سعر باسات المستعملة من آخر جيل يتراوح بين 15 و20 ألف دولار.

7- شيفروليه ماليبو: قال توب سبيد إن ماليبو من أفضل الخيارات للباحثين عن قدر كبير من المساحة الداخلية، ويتراوح سعر ماليبو المستعملة بين 16 و20 ألف دولار.

6- فورد فيوجن: لا تتفوق فورد فيوجن في خاصية محددة، لكنها تملك الكثير من الإمكانات الجديدة التي تجعلها جاذبة للكثير من المستهلكين، ويتراوح سعر فيوجين المستعملة بين 18 و22 ألف دولار.

5- مازدا6: وصف موقع توب سبيد مازدا 6 بأنها تملك واحدة من أجمل المقصورات الداخلية بهذا القطاع. يتراوح سعر مازدا 6 بين 15 و20 ألف دولار.

4- كيا أوبتيما: أوبتيما واحدة من أفضل السيارات كبيرة الحجم، وتتميز بتصميم جذاب ومساحة داخلية رحبة وكثير من الخصائص التقنية. يتراوح سعر أوبتيما من أحدث جيل بين 15 و 20 ألف دولار.

3-هيونداي سوناتا: امتدح (توب سبيد) هيونداي سوناتا كثيرا، وقال إن فروقها عن صاحبي المركزين الثاني والأول ليست كبيرة، كما وصفها بأنها تملك واحدة من أجمل المقصورات في فئتها. يتراوح سعر سوناتا مستعملة من أحدث جيل بين 15 و 20 ألف دولار.

2-هوندا أكورد: هوندا أكورد المتاحة حاليا هي الجيل العاشر من السيارة الشهيرة، ورغم ذلك لا تزال واحدة من أفضل السيارات السيدان كبيرة الحجم. قال الموقع إن أكورد تملك كثيرا من مواطن القوة، ومواطن ضعف قليلة لا تكاد تُذكر. يتراوح سعر أكورد الحالية بين 20 و22 ألف دولار.

1- تويوتا كامري: قال (توب سبيد) واصفا تويوتا كامري: “إنها سيارة تزداد كفاءة مع تقدمها في العمر”. فالسيارة الموجودة في الأسواق منذ عام 1982 تطورت كثير عن سنواتها الأولى. الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو جودتها وسمعتها. وحتى اليوم لا تزال كامري أفضل سيدان في فئتها . يتراوح سعر سيدان المستعملة من الجيل الحالي بين 18 و22 ألف دولار.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close