الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

يدعم شريحتين و70 إيموشن جديداً.. تحديث iOS الجديد الأضخم لأبل

يدعم شريحتين و70 إيموشن جديداً.. تحديث iOS الجديد الأضخم لأبل

▪ واتس المملكة:

طرحت شركة أبل الأميركية العملاقة النسخة الأحدث من نظام التشغيل الخاص بهواتفها وأجهزتها اللوحية Ios 12.1، حيث تم طرحها في المتاجر الإلكترونية الخاصة بالشركة العملاقة خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقًا لبيان الشركة الأميركية، فإن التحديث يتضمن عدداً من التعديلات، أهمها إضافة نحو 70 وجهاً تعبيرياً “إيموشن” لهواتفها وأجهزتها اللوحية، بالإضافة إلى إمكانية عمل قروبات الدردشة على تطبيق فيس تايم الخاص بالشركة.

ويضيف التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بالشركة الأميركية مميزات جديدة للتحكم في الكاميرات، وهي مخصصة لهواتف أيفون XS وXS MAX وXR الجديدة، والتي تم الكشف عنها بشكل رسمي في سبتمبر الماضي.

وأشارت أبل إلى أن كافة محادثات تطبيق فيس تايم ستكون مدعمة بتقنية التشفير الشهيرة “end to end”، والتي تضمن عدم مراقبتها أو الاطلاع عليها إلا بواسطة مستخدميها.

وبشكل خاص يقدم التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بمنتجات أبل، الدعم الفني اللازم لتشغيل شريحتين على هواتفها الذكية الجديدة، والتي تعتمد على حجم “النانو”، حيث يُمكّن التحديثُ المستخدمين من التعامل بشريحتين دون أن يتم وضع الثانية في الهاتف بشكل ملموس.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close