الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

الجمعة البيضاء: هل سينزل سعر الذهب للبيع؟

الجمعة البيضاء: هل سينزل سعر الذهب للبيع؟

▪ واتس المملكة:

تعترف جميع الدول بالذهب كوسيلة للدفع في كافة المعاملات الدولية. هذا هو السبب في أنه من غير المرجح أن يتعرض السعر للتنزيل كمعدن نقي – أبدا ما ينسمع من أي وقت مضى عن خصومات 50٪ على قطعه واحدة من الذهب. أو اشتري قطعتين بسعر واحده. الذهب ، ومع ذلك ، يمكن أن يتخذ أشكالا مختلفة. فمثلا كقطعة من المجوهرات مزخرفه جميلة او قد يكون استثمار.



هناك العديد من المتاجر التي تقدم خصومات للمجوهرات على مدار العام. ومع ذلك ، فمن الأفضل شراء الذهب خلال يوم الجمعة البيضاء (المعروفه أيضا باسم الجمعة السوداء). وفقا لخبراء من بيكودي ، تخطط نصف المملكة العربية السعودية تقريبا للمشاركة في هذا الحدث العالمي ، الذي يضيف بعض الصفقات المذهلة ، على عكس أي عروض ترويجية منتظمة في وقت آخر. المتاجر التي تبيع الاكسسوارات الذهبية خلال يوم الجمعة البيضاء تختلف بشكل كبير. بعضها مخصصه للمجوهرات فقط ، والبعض الآخر يقدم أوسع من ذلك من المنتجات. في حين أنه من السهل التحقق من محلات المجوهرات لصفقاتها الذهبية ، إلا أنها تسبب مشكلة أكبر عندما يتعلق الأمر بترويج المحلات التجارية الكبرى. لأجل عدم التحير ، من الضروري التحضير للتسوق ليوم الجمعة البيضاء:
1. قدر الميزانية وكم يمكن ان تصرف
2. قم بالتسجيل في النشرات الإخبارية و الترويجيه
3. جمع كتالوجات المنتجات الملتزمه
4. واهم من ذلك ، زوار المواقع المخصصه لمجمعات التنزيلات
من خلال مواقع الويب المجانية التي تجمع كل الخصومات المعروفة والرموز الترويجية فهي تسهل عليك التسوق عبر الإنترنت وتمكن المستخدم من العثور بسرعة وفعالية لصفقات نوفمبر وحتى بعد هذ الحدث. هنا ، هو مجمع التجميعات التي ستساعدك على التنقل عبر المتاجر الكبيرة مثل Farfetch و Ounass و Namshi ، وما إلى ذلك ، في بحثك عن مبيعات الذهب. يوم الجمعة البيضاء هي مناسبة رائعة لإيجاد الذهب أرخص من المعتاد ، ولكن عليك أن تكون ذكيا مع البحث. استخدام جميع الموارد الخاصة بك ، والاستفادة من يوم الجمعة البيضاء ، والتمتع بكل من المدخرات والمجوهرات الثمينة!



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close